Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
تنسيقية ابناء شهداء الصحراء المغربية
19 décembre 2010

الجمعية الوطنية لأسر شهداء ومفقودي وأسرى الصحراء المغربية " تستنكر قرار البرلمان الأوروبي

الجمعية الوطنية لأسر شهداء ومفقودي وأسرى الصحراء المغربية " تستنكر قرار البرلمان الأوروبي

القنيطرة 30-11-2010 استنكرت "الجمعية الوطنية لأسر شهداء ومفقودي وأسرى الصحراء المغربية " القرار الأخير الذي تبناه البرلمان الاوروبي والخرجات الاعلامية المتحيزة لبعض وسائل الاعلام الاسبانية .

وأكدت الجمعية في بلاغ توصلت وكالة المغرب العربي للانباء بنسخة منه ، أن أعداء الوطن استغلوا أحداث العيون للتشويش على المسار التنموي للمملكة الذي أصبح يزعج ويقلق بعض الجهات الاسبانية والجزائرية التي تكن الحقد والكراهية للمغرب .

وتابعت أن الحزب الشعبي الاسباني استغل هذه الأحداث لأغراض انتخابوية ،حيث استطاع أن يؤثر في مجموعات برلمانية أوروبية اتخذت قرارها المتسرع والمنحاز وغير المتوازن الذي يخدم مصالح اللوبي الجزائري .

وطالبت الجمعية ، بنهج ديبلوماسية نشيطة واستباقية للتصدي لمؤامرات أعداء الوحدة الترابية بالمؤسسات الاوروبية وعلى رأسها البرلمان الاوروبي وكل المؤسسات الدولية التي تعنى بملف الصحراء باعتماد مقاربة جديدة وفعالة .

Publicité
Commentaires
ا
لا يمكن الحديث عن حقوق ابناء و ارامل هده الشريحة في غياب الإعتراف الكامل بحقوقها و مطالبها.. وهي -نصب تدكاري يخلد للشهيد-الزيادة في معاشات الأرامل-ادماج ابناء و بنات هده الشريحة في الوظيفة العمومية-السكن اللائق-إعادة النظر في بطاقة مكفول الامة... واخيرا نشر ثقافة التقدير و الاعتراف
Derniers commentaires
Publicité
Newsletter
Publicité